ولد بوبكر في كيهيدي: أنا مرشح كل الموريتانيين
السبت, 15 يونيو 2019 10:29

altالضمير"نواكشوط" : قال المرشح الرئاسي سيدي محمد ولد بوبكر إنه ليس مرشحا عن أي حزب أو جهة وأنه لم يخضع لأي ضغط من أجل الترشح، مشيرا إلى أنه مرشح كل الموريتانيين، ويسعى بجد من أجل تغيير أوضاعهم نحو الأحسن.

وعبر ولد بوبكر خلال مهرجان جماهيري مساء اليوم الجمعة بمدينة كيهيدي عاصمة ولاية كوركول، عن شكره لسكان الولاية على الحشد الكبير والاستقبال الرائع، والتعبير الصادق عن رفض العشرية الأخيرة، والاستعداد لاستقبال الأمل والتغيير في 22 يونيو الحالي. وفق تعبيره.

وخاطب  ولد بوبكر الجماهير قائلا "أنتم جئتم اليوم للتعبير عن رفض سوء التسيير والفساد الذي بسببه دخلنا الأزمة التي نعيش اليوم ومن آثارها الفقر وانهيار الصحة وسوء التعليم والبطالة وغلاء الأسعار".

وأكد بوبكر أن الشعب الموريتاني عانى في تاريخه من الظلم، وأن عليه اليوم أن يسوي ملف المظالم بالاستناد لشريعتنا وديننا الإسلامي الحنيف. ودعا بوبكر المواطنين إلى أن يقرروا مصير البلد بأنفسهم يوم 22 يونيو المقبل، قائلا "لاتضيعوا هذه الفرصة لأنها لا تتكرر، وارفضوا قبول التزوير"، مؤكدا أن يوم 22 يونيو سيكون موعدا لبناء موريتانيا جديدة يعتز بها جميع أبنائها، بحسب وصفه.

ولد بوبكر في كيهيدي: أنا مرشح كل الموريتانيين