الرياضة
مارتينس يتعهد بالعمل على تحقيق الفوز أمام أنغولا
الجمعة, 28 يونيو 2019 09:48

altالضمير"نواكشوط" :  تعهد مدرب منتخب المرابطون كورنتان مارتينس بالعمل من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع المنتخب مع نظيره الأنغولي السبت القادم.

وتحدث مارتينس في مؤتمر صحفي صباح أمس الخميس 27 يونيو 2019، عن تحضيرات المنتخب للمباراة الثانية له ضمن تصفيات نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر.

التفاصيل
خسارة ثقيلة لموريتانيا في مباراتها الأولى بالكان
الثلاثاء, 25 يونيو 2019 09:30

altالضمير"نواكشوط" : تلقى المنتخب الموريتاني "المرابطون" صفعة قوية هذا المساء عندما تلقى هزيمة ثقيلة في أول ظهور له في بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام المنتخب المالي بحضور الرئيس محمد ولد عبد العزيز وانتهى اللقاء بأربعة أهداف لهدف يتيم للمنتخب الوطني، سجله اللاعب الحسن العيد من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة تتصدر مالي هذه المجموعة بعد تعادل تونس وأنجولا بهدف لمثله.

التفاصيل
إقصاء نادي النجوم الذهبية من بطولة الدرجة الثانية ظلما من طرف أتحادية كرة القدم
السبت, 04 مايو 2019 12:03

altبعد أن تأهل نادي النجوم  الذهبية بتوجنين وبشكل رسمي إلى البطولة الجهوية من الدرجة الثانية عن الولاية الشمالية وبالخصوص مقاطعة توجنين وحصل على الورقة الثبوتية لذلك والتي تفيد تصدره لمجموعته ب 13 نقطة   بفارق مريح حيث تصدر نادي النجوم بفارق 04 نقاط عن بقية المنتخبات " أنظر صورة من ترتيب النقاط  "   جاء القرارا العسفي الظالم الجائر الخارق للقانون والنظم الداخلية المعمول بها في إتحادية كرة القدم  ليحرمه ويغصيه من التأهل  الذي حصل عليه  بشرف وجدارة  وأستحقاق

وعليه فإن نادي النجوم الذهبية في توجنين يدين وبشدة الإقصاء الذي تعرض له من طرف الإتحادية الوطنية لكرة القدم بعد حرمانه من التأهل للدرجة الثانية ظلما وتجاوزا للمسطرة القانونية  وذلك بعد  إعلانه لصعود نادي لبراكنة بعد قرابة شهرين من أنتهاء الدوري الجهوي وبعد أن تحصلنا على الأوراق الثبوتية للصعود للدرجة الثانية  حيث سلمت العصبة الجهوية لولاية انواكشوط الشمالية لنادي النجوم الذهبية رسالة تثبت أحقية نادي العلم بنقاط المبارات التي جمعته بنادي لبراكنة  لكن نادي لبراكنة  طعن في الحكم .

alt

وبغض النظر عن الخلاف بين الفريقين "نادي العلم "  و "نادي لبراكنة"  إلا أن  ذلك ينعكس سلبا على تأهل نادي النجوم الذي حصل عليه بكل أستحقاق وبأدلة قانونية تثبت ذلك  "أنظر الصورة أعلاه "

وفي الأخير صدر حكم  لصالح نادي لبراكنة وهو مخالف للقانون والمسطرة والإجراءات القانونية والنظم المعمول بها في قانون الاتحادية  وبغض النظر عن الحكم فإن الإتحادية لم تعلن عن الطعن إلا بعد شهر و عشرة أيام وهذا يتناقض ويتنافى مع نص القانون الذي يمنح  ثمانية أيام فقط للطعن في الحكم  .altalt

altوبهذا الخرق الواضح للقانون أقصي نادي النجوم الذهبية من التأهل  للدرجة الثانية الذي حصل عليه بكل جدارة وأستحقاق .

وبناءا عليه يتقدم نادي النجوم الذهبية إلى جميع الجهات المختصة برفع الظلم الذي تعرض له من طرف الإتحادية و وطالب بردالإعتبار له وتمكينه من جميع   حقوقه ويعلن تمسكه بتأهل الذين يمتلك عليه الأوراق الثبوتية ، ويطلب كذلك من المعنيين التدخل  وفي أسرع وقت ممكن من جل حل تلك القضية وأسترجاع جميع الحقوق لنادي النجوم المتأهل بقوة القانون للدرجة الثانية من البطولة .alt

موريتانيا تستعد لمواجهة الجزائر وديا
السبت, 20 أبريل 2019 11:48

altالضمير"نواكشوط" : أفادت مصادر إعلامية أن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم يجري مشاورات مع نظيره الجزائري من أجل إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين، استعدادًا لنهائيات أمم أفريقيا المقبلة. 

وأكدت المصادر أن الطرفين توصلا لاتفاق شبه نهائي حول اللقاء المزمع إقامته في الجزائر، إذ لم يبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة، لإتمام الأمر.

التفاصيل
القرعة تضع موريتانيا في المجموعة الخامسة
السبت, 13 أبريل 2019 10:21

altالضمير"نواكشوط" : وضعت قرعة بطولة كأس أمم افريقيا التي ستقام في مصر المنتخب الموريتاني في المجموعة الخامسة.

و جاءت موريتانيا في مجموعة تضم الجارة مالي، إضافة لأنغولا و تونس.

و في ما يلي ترتيب المجموعة:

التفاصيل
نادي النجوبة الذهبية يتأهل رسميا لبطولة الدرجة الثانية
الجمعة, 29 مارس 2019 10:06

altالضمير"نواكشوط" : تأهل نادي النجوم وبشكل رسمي إلى البطولة الجهوية من الدرجة الثانية عن الولاية الشمالية وبالخصوص مقاطعة توجنين وحصل على الورقة الثبوتية لذلك والتي تفيد تصدره لمجموعته  بفارق مريح حيث تصدر نادي النجوم الذهبية مجموعته ب13 نقطة بفارق 04 نقاط  عن بقية المنتخبات ، ويليه منتخب لبراكنة ب 09 نقاط ، ثم  نادي العلم ب 05 نقاط ، ثم نادي أزويتينا  بنقطة واحدة .

التفاصيل
غانا تفوز على موريتانيا في مباراة تحضيرية
الأربعاء, 27 مارس 2019 09:30

 altالضمير"نواكشوط" : فاز المنتخب الغاني على نظيره الموريتاني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب أكرا سبورت ستاديوم، في العاصمة الغانية أكرا.

وبدأت ثلاثية المنتخب الغاني من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من المباراة، سجل منها كوسى ابويه هدف التقدم، ثم أضاف زميلاه كالب اكوبان وتوماس بارتي الهدفين الآخرين في الدقيقتين 70 و73.

بينما سجل هدف موريتانيا الوحيد، آداما با في الدقيقة 48 من زمن اللقاء.

التفاصيل
"المرابطون" يصل واغادوغو قبيل مواجهة نظيره البوركينابي
الخميس, 21 مارس 2019 12:22

 altالضمير"نواكشوط" : وصل المنتخب الوطني لكرة القدم "المرابطون" فجر اليوم الخميس 21 مارس 2019 إلى واغادوغو، حيث يستعد لمواجهة نظيره البوركينابي ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا للأمم.

ويخوض منتخب "المرابطون" مباراته أمام منتخب بوركينافاسو غدا الجمعة 22 مارس 2019، وذلك بعد حسمه التأهل للبطولة.

ووصل اللاعبون بالمنتخب رفقة طواقم فنية وطبية وإعلامية، قادمين من العاصمة المغربية الرباط حيث خاضوا معسكرا تدريبيا لمدة أيام استعدادا لهذه المباراة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>