الرياضة
رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، السيد أحمد ولد يحيى "موقف مشرف"
السبت, 20 أبريل 2024 14:06

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏ساعة يد‏‏ و‏نظارة‏‏

الضمير"نواكشوط" : مصادر محلية و أفريقية تقول إن رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، السيد أحمد ولد يحيى، رئيس لجنة مسابقات الأندية ونظام إدارة تراخيص الأندية في الكاف، اعتذر عن الإشراف على الاجتماع المتعلق بأزمة مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، التي سببتها أقمصة النادي المغربي بعد اعتراض السلطات الجزائرية عليها بسبب الخارطة السياسية التي تحمل.

التفاصيل
"المرابطون" لكرة الصالات يودعون بطولة أمم إفريقيا 2024
الأربعاء, 17 أبريل 2024 12:12

المصدر: FFRIM

الضمير"نواكشوط" : ودع المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، الثلاثاء، بطولة أمم إفريقيا المقامة في المغرب، بعد الخسارة أمام مصر. 

وانتهت المباراة بسبعة أهداف للمنتخب المصري مقابل ستة للمنتخب الوطني، وذلك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من البطولة الإفريقية. 

التفاصيل
المنتخب الوطني لكرة الصالات يلاقي النظير المصري في آخر جولات دور المجموعات
الثلاثاء, 16 أبريل 2024 10:38

alt

الضمير"نواكشوط" : يلاقي المنتخب الوطني لكرة الصالات، مساء اليوم، نظيره المصري  لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس أفريقيا للأمم داخل القاعة، حيث ستقام المباراة عند تمام الساعة السابعة بتوقيت نواكشوط.

التفاصيل
موريتانيا تخسر في الجولة الثانية من كأس إفريقيا داخل الصالات
الاثنين, 15 أبريل 2024 11:53

altالضمير"نواكشوط" : خسر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات   من نظيره الليبي بخمسة أهداف مقابل أربعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل الصالات المنظمة في المغرب.

وكانت موريتانيا فازت في مباراتها الأولى في البطولة على حساب منتخب نامبيا في الجولة الأولى، وبالخسارة أمام ليبيا تجمد رصيدها عند ثلاث نقاط.

التفاصيل
عبد القادر أحمد عبد البطل الذي نسيه الجميع في الانجاز الكروي التاريخي الموريتاني
الجمعة, 26 يناير 2024 12:40

alt

الضمير"نواكشوط" : منذ وصوله لمنصب الادارة العامة للرياضة قبل سنوات قليلة, حقق المدير العام للرياضة عبد القادر احمد عبد انجازات كبيرة ومتعاقبة وغير مسبوقة ,وفي ظرفية وجيزة ,لكن هدوء الرجل وابتعاده عن الاضواء وحبه للعمل دون كلام ,كلها معطيات ساهمت في عدم معرفة الشعب الموريتاني لدوره الكبير في هذه الانجازات وانحسار ذالك علي الوسط الرياضي الضيق ,مع ما يعنيه ذالك من تهميش وغبن لدور المدير العام الذي انتهج سياسة تجمع بين الواقع المرير والمزري للرياضة في موريتانيا ,والحاجة لتغييره بالموارد المالية الشحيحة المتوفرة ,فنجح في تقديم رسالة قوية للفاعلين الرياضيين في موريتانيا بان المتوفر والتعامل سيكو

فتح الصورة

ن مع كل من يجتهد ويبحث عن تغيير الواقع, سواء علي الصعيد المحلي او الدولي 

التفاصيل
في مهمة تصحيح المسار.. المرابطون يصلون إلى داكار لمواجهة جنوب السودان
الاثنين, 20 نوفمبر 2023 21:50

محمد يوسف altالضمير"نواكشوط" : وصل المنتخب الموريتاني لكرة القدم (المرابطون)، إلى العاصمة السنغالية داكار، لمواجهة منتخب جنوب السودان.

وتلعب المبارة غدا الثلاثاء على ملعب عبد الله واد بداكار، وتأتي لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وييحث لاعبو المدرب أمير عبدو، عن تصحيح المسار بعد تعثرهم في الجولة الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل.

التفاصيل
المغرب: افتتاح كأس العالم للأندية.. ثقافة وتراث وتكريم للأسطورة "بيليه"
الأربعاء, 01 فبراير 2023 20:53

altالضمير(نواكشوط) - انطلقت مساء اليوم بمدينة طنجة المغربية فعاليات افتتاح كأس العالم للأندية، بمشاركة عديد الشخصيات الرياضية، يتقدمها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، ومدرب منتخب المغرب وليد الركراكي.

وعرف حفل افتتاح الحدث الرياضي العالمي الذي تم بالملعب الكبير لطنجة، تقديم عروض مختلفة تبرز جانبا من الثقافة والتراث المغربي.

وقد بدأ الحفل بلوحة تعرف ب"ابن بطوطة" الذي يحمل ملعب طنجة الكبير اسمه، كما تم تقديم رسائل تحث على التقارب والتعايش بين الشعوب والمجتمعات، فضلا عن بعض العروض الفولكلورية والرقصات الشعبية تعكس ثقافة مختلف جهات المملكة.

وفاجأ مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي الجماهير التي غص بها ملعب "ابن بطوطة"، من خلال مشاركته في حفل الافتتاح، حيث ألقى كلمة ألهبت حماس الجمهور الذي ردد معه عبارته الشهيرة "سير"، والتي تعني "إلى الأمام".

التفاصيل
جوائز "الشان".. "المرابطون" يحصل على 400 ألف دولار
السبت, 28 يناير 2023 18:42

altالضمير"نواكشوط" : من المقرر أن تحصل المنتخبات التي وصلت إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين "الشان"، والتي من ضمنها المنتخب الوطني "المرابطون"، على 400 ألف دولار لكل منها.

فقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" زيادة مجموع جوائز الفرق المشاركة في بطولة أمم إفريقيا للمحليين التي تحتضنها الجزائر حاليا بنسبة 60%.

وبناء على هذه الزيادة سيحصل المنتخب الفائز ببطولة "الشان" لهذا العام، على مليوني دولار، كما سيحصل الوصيف على مبلغ 800 ألف دولار، فيما سيتم منح صاحبا المركزين الثالث والرابع  500000 دولار لكل منهما؛ أما المنتخبات التي وصلت دور ربع النهائي، فستحصل على 400 ألف دولار.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>