الرياضة
تسعة لاعبين محليين موريتانيين لمواجهة منتخب أوغندا
الأحد, 06 يوليو 2014 19:05

نوفو رفقة عناصر من المرابطين في ابريل الماضي ـ صفحة الاتحادية

الضمير " نواكشوط " : بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم (المرابطون) تحضيراته للقاء نظيره الأوغندي، في 19 يوليو الجاري، ضمن ذهاب المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات الدور التمهيدي لنهائيات كأس أمم افريقيا. 

   وقالت الاتحادية الوطنية لكرة القدم في بيان نشرته على صفحتها في فيسبوك إن الاختيار وقع على تسعة لاعبين محليين ليكون نواة المنتخب "أ"، في انتظار التحاق المحترفين. 

التفاصيل
مولر ضمن أبرز 10 لاعبين بجوارب قصيرة في المونديال
الأحد, 06 يوليو 2014 16:22

فتح الالماني توماس مولر مهاجم المانشافت ملف اللاعبين النادرين أصحاب ظاهرة غريبة وطريفة أيضا باللعب في المونديال والبطولات الكبرى بجوارب قصيرة أو بتخفيض جواربهم وتقليل طوله لإظهار سيقانهم دون خوف من أي شيء أومن أي شخص. مجلة "sofoot" الفرنسية ذكرت ، في تقرير لها عن أبرز النجوم العشرة أصحاب الجوارب القصيرة، أن الالماني مولر يعد أبرز لاعب في المونديال البرازيلي يخفض جاربيه ، ودخل قائمة اللاعبين العشرة أصحاب الجوارب المخفضة للحذاء تقريبا والتي تضم الثلاثي الالماني أيضا بريجل ، برايتنر وليتبارسكي و6 لاعبين بارزين أخرين.

التفاصيل
الفيفا يؤكد : لا يحق لسواريز التدريب طوال فترة العقوبة
الأحد, 06 يوليو 2014 16:20

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من جديد بأن لويس سواريز لا يستطيع التدريب مع النادي الذي يلعب له، وذلك بعد تقارير تداولها البعض قبل أيام بشأن السماح له بذلك. وتنص عقوبة سواريز على منعه من أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم سواء كان ذلك من بعيد أو قريب، وهذا يعني عدم قدرته على حضور المباريات ولا التدريب ولا العمل الإداري، وهو ما نقل عن كلاوديو سولسر، مسؤول لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم حسب تصريحه لصحيفة سبورت.

التفاصيل
توقيت مباريات الدور الربع النهائي هذا المساء
السبت, 05 يوليو 2014 13:51

الضمير"نواكشوط" : من المنتظر أن تنطلق أول مبارايات اليوم السبت من الدور الربع النهائي لنهائيات كأس العالم 2014 المقامة حاليا في البرازيل حيث سيلتقي المنتخب الأرجنتيني بنظيره البلجيكي عند تمام الساعة الرابعة بالتوقيت العالمي أغرينتش

التفاصيل
ليفربول يوافق على بيع سواريز لبرشلونة ب 63 مليون إسترليني
السبت, 05 يوليو 2014 13:36

أكدت قناة "تي في 3" الكتالونية أن نادي ليفربول الإنجليزي وافق على العرض الذي تقدم به نادي برشلونة، للتعاقد مع لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي خلال فنرة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 63 مليون إسترليني. وذكرت القناة الكتالونية أن إدارة البارسا تقدمت بهذا العرض المالي بعد مفاوضات مطولة جرت صباح اليوم الجمعة، بعدما رفض مسؤولي النادي الإنجليزي العرض الأول الذي بلغت قيمته 55.7 مليون جنيه إسترليني.

التفاصيل
بالأرقام .. الفيفا مسؤول عن إصابة نيمار وتمثيل روبن
السبت, 05 يوليو 2014 12:54

"الضمير" : أعلن أحد الأطباء في المنتخب البرازيلي نهاية مشوار نيمار في كأس العالم، ففد تأكدت إصابته بكسر في إحدى فقرات الظهر، مما يعني حاجته للراحة والحد من تحركه لمدة تتراوح بين 4-6 أسابيع حسب قوله، ورغم التدخل العنيف من قبل لاعب كولومبيا زونيجا فلم يتحصل على أي بطاقة صفراء.   في نفس المباراة، كان هناك أخطاء عديدة لم يتم المعاقبة عليها، فمارسيلو على سبيل المثال ارتكب 5 أخطاء في الملعب منها ما عطل هجمات واضحة لكولومبيا، ولم يتم إنذاره، وقبلها في مباراة المانيا ظهرت عدم رغبة الحكم بإخراج أي بطاقة صفراء، رغم استحقاق عدة لاعبين من الفريقين لها في أكثر من موقف، فلم يخرجها إلا في الحالات الواضحة جداً، ومما يزيد الطين بلة أن الفيفا اتجه لتهنئة حكم مباراة البرازيل وكولومبيا على أدائه.

التفاصيل
عاجل : تأهل المنتخب الألماني للدور النصف النهائي
الجمعة, 04 يوليو 2014 18:06

alt"الضمير" : تأهل المنتخب الألماني ألى الدور النصف النهائي من بطولة كاس العالم  على حساب المنتخب الفرنسي بهدف بدون مقابل .

وقد سجل الهدف في الدقائق الأولى من زمن الشوط الاول عن طريق احد مدافعي المنتخب الألماني وقد بادر المنتخب الفرنسي 

التفاصيل
موريتانيا تكسب الطعن وتعود لتصفيات كأس الأمم الافريقية
الخميس, 03 يوليو 2014 19:19

نجما المنتخب الموريتاني بسام أحمد خليل وآداما با

  الضمير " نواكشوط " : قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إقصاء منتخب غينيا الاستوائية من التصفيات التمهيدية لكأس الأمم الافريقية المقرر تنظيمها في المغرب العام المقبل، ومواصلة منتخب موريتانيا لمشواره في التصفيات. 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>