الرياضة
102 لاعب «مسلم» في المونديال .. تعرف عليهم
السبت, 14 يونيو 2014 12:40

alt

بدأ الخميس  كأس العالم 2014  في البرازيل بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المسلمين وصل إلى 102 لاعب توزعوا على 12 منتخباً ، وكان بالطبع أكبر عدد من المسلمين في تشكيلة "الخضر" التي ضمت 23 لاعباً مسلماً.

وفيما يلي توزيع اللاعبين المسلمين المشاركين في المونديال وفقا للقوائم النهائية للمنتخبات الـ23 المشاركة في البطولة.

التفاصيل
جدول مباريات كأس العالم2014
السبت, 07 يونيو 2014 11:49

alt

يترقب العالم مشاهدة الحدث الابرز خلال شهر يونيو الجاري, حيث تنطلق فعاليات مونديال كأس العالم بالبرازيل لعام 2014 والذي ينتظره ملايين المشجعين حول العالم.

وأعلنت الفيفا عن جدول مباريات كأس العالم لعام 2014 في قرعة أقيمت في الفترة السابقة حول اللقاءات التي ستلعبها الفرق.

و ينتظر الجماهيرٍ فعاليات كأس العالم القادم والمقام في البرازيل حيث تعتبر البطولة الأهم والابرز على مر التاريخ الذي ننتظره كل أربع سنوات كاملة فهو بمثابة العرس الحقيقي.

التفاصيل
الرقم 10هاجس كبار اندية اسبانيا
الأحد, 25 مايو 2014 13:09

altكان لهذ الرقم وقع كبير على قلوب كبار اسبانيا فأبكى قوما وأسعد اقواما وإذا كانت العاشرة التي تمناها المدريديون تستحوذ على مايخص هذالرقم إلا أن الكتلونيين وحتى مشجعي الفريق الثاني لمدريد كان الرقم يعني لهم الكثير وسنحاول في هذ الورقة تسليط الضوء على ماحمل هذ الرقم لكبار اسبانيا ونبدأ بالنادي الكتلوني هناك من ينتظر العاشرة وهناك من يخشاها لم يحمل هذ الرقم كبير تفاؤل للاعبي ومشجعي البلاواغرانا فقد بدأ الموسم بمشاكل من يحمل هذ الرقم الأرجنتيني ليو ميسي بدأت بالإصابات المتكررة وحصول البرتقالي على الكرة الذهبية،

التفاصيل
المنتخب الوطني يواصل سلسلة تدريباته في المغرب
السبت, 24 مايو 2014 12:24

alt

يواصل المنتخب الوطني المرابطون سلسلة تدريباته التحضيرية في المركز الرياضي ويلنيس في الدار البيضاء , تحضيرا لمباراة الاياب ضد المنتخب الغيني الاستوائي في العاصمة مالامبو في 31 من هذا الشهر في اطار الدور الثاني من تصفيات الكان .

التفاصيل
أصغر لاعب في المنتخب الوطني
الجمعة, 16 مايو 2014 13:28

alt

"الضمير" : خصص موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ورقة بارزة عن تطور الكرة في موريتانيا، مستعرضا مع اللاعب الشاب أحمد ولد أحمدو حراك الكرة، والتجربة النموذجية له في الخلط بين الملاعب والجامعات.

وقال ولد أحمدو الذي يدرس الهندسة في أبريطانيا إنه يفضل كرة القدم،غير أن عائلته طلبت منه مواصلة الدراسة من أجل الحصول علي شهادة، وقد بات قاب قوسين أو أدني من الظفر بها والتفرغ لحلمه الذي راوده منذ الطفولة.

التفاصيل
"الموريتانية" تبرم صفقة من اجل بث مباريات كأس العالم
الأحد, 11 مايو 2014 16:36

altتوصلت قناة "الموريتانية" إلى اتفاق مع إدارة قناة "بين سبورت" القطرية، تحصل بموجبه قناة "الموريتانية" على حقوق بث مباريات كأس العالم بالبرازيل يونيو المقبل، على النطاق الأرضي.  وحسب ما أكدته مصادر اعلامية فإن الاتفاق بين "الموريتانية" والقناة القطرية التي تملك حقوق بث المباريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جاء بعد مفاوضات مباشرة بين الطرفين.

التفاصيل
حصان موريتاني يفوز بسباق دولي للخيول في بباريس
الثلاثاء, 06 مايو 2014 20:03

حصان موريتاني يفوز بسباق دولي للخيول في بباريس

فاز  أمس الاثنين حصان  مملوك لرجل الاعمال الموريتاني أحمد ولد حمدي ولد مكناس بسباق دولي للخيول نظم بالعاصمة الفرنسية باريس.    واحتل فرس ولد مكناس المرتبة الاولى في المضمار بعد تقدمه على هدد من المتسابقين العرب والاجانب في اكبر تظاهرة من نوعها لسباقات الخيول في اوربا.

التفاصيل
تنافس بين موريتانيا والمغرب على ضم لاعب كان الفرنسي
السبت, 03 مايو 2014 15:07

767

قالت مصادر خاصة في الاتحاد الموريتاني لكرة القدم ل”“، بأن تنافسا شديدا يجري بين الاتحاد الموريتاني، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لضم اللاعب الصاعد في الفريق الثاني لنادي كان الفرنسي حمزة جعفر لصفوف منتخباتهما.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>