الرياضة
موريتانيا تكسب الطعن وتعود لتصفيات كأس الأمم الافريقية
الخميس, 03 يوليو 2014 19:19

نجما المنتخب الموريتاني بسام أحمد خليل وآداما با

  الضمير " نواكشوط " : قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إقصاء منتخب غينيا الاستوائية من التصفيات التمهيدية لكأس الأمم الافريقية المقرر تنظيمها في المغرب العام المقبل، ومواصلة منتخب موريتانيا لمشواره في التصفيات. 

التفاصيل
جدول مواعيد مباريات دور الثمانيه كاس العالم 2014
الأربعاء, 02 يوليو 2014 18:57

الضمير " نواكشوط " :  سننشر لكم جدول مباريات دور الثمانية في كأس العالم بالتوقيت والموعد الذي سوف تلعب فيه المباراة ، بالإضافة إلى أرضية إستاد إجراء المباراة والمدينة ، في بطاقة كاملة لجميع مباريات هذا الدور من المونديال.

التفاصيل
سانشيز يهدد انتقال سواريز إلى برشلونة
الأربعاء, 02 يوليو 2014 18:06

الضمير " نواكشوط " : وضع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب برشلونة الإسباني ناديه في موقف حرج للغاية، برفضه الانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن الصفقة التبادلية التي ينوي النادي الكتالوني إبرامها، لضم لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التفاصيل
لاعبون يستحقون فرقاً أكبر بعد أدائهم في المونديال
الأربعاء, 02 يوليو 2014 17:56

الضمير " نواكشوط " : انتهى الدور الثاني من كأس العالم، بعد إقامة 56 مباراة، أفرزت لنا أسماء ثمانية فرق تنحصر بينها المنافسة على اللقب الأهم في عالم كرة القدم، مباريات أفرزت نجوماً يلعبون في أندية متوسطة، ويستحقون أفضل منها.

التفاصيل
كلينسمان متفاءل بعد الهزيمة أمام بلجيكا
الأربعاء, 02 يوليو 2014 17:45

الضمير " نواكشوط " : يشعر يورجن كلينسمان مدرب الولايات المتحدة بالتفاؤل بشأن المستقبل رغم خسارة فريقه أمام بلجيكا وخروجه من نهائيات كأس العالم لكرة القدم مساء الثلاثاء.

وخسرت أمريكا 1-2 أمام بلجيكا بعد وقت إضافي مثير في واحدة من أفضل وأمتع مباريات كأس العالم الجارية.

التفاصيل
صورة.. أوباما يتفاعل مع خسارة أمريكا ويعترض على التحكيم
الأربعاء, 02 يوليو 2014 17:40

الضمير " نواكشوط " : تفاعل باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كبير أثناء مشاهدة منتخب بلاده يخسر بهدفين مقابل هدف أمام بلجيكا ويودع مونديال البرازيل من دور ال16 أمس الثلاثاء حيث نشرت شبكة " اي بي سي" الأمريكية صوراً للرئيس وهو منفعل وفي كامل تركيزه مع أحداث المبارة .

التفاصيل
كيف أبدع الجزائريون؟ وماذا تعلم الألمان؟
الاثنين, 30 يونيو 2014 23:11
 

    صدمت الجزائر كل من توقع انهزامها بسهولة أمام المانيا، عذبت الماكينات وأجبرتها على التعطل دقائق طويلة من اللقاء، أرهقت نجوماً معروف عنهم عدم التعب مثل شفاينستايجر، وحولت نوير لمدافع كي يعالج عيوب خط دفاعه التي انكشفت بفعل لمسات الجزائريين الذكية.

التفاصيل
سكولاري : سنسير على طريقة أتلتيكو مدريد أمام تشيلي
السبت, 28 يونيو 2014 15:16

أكد لويس فيليبو سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل أنه من الممكن أن يسير على طريقة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني عندما يواجه تشيلي اليوم في مبارايات دور الـ16 من منافسات كاس العالم في البرازيل

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>