جمعية المستقبل تستقبل وفدا من "علماء تنسيقية الأقصى"
الجمعة, 17 نوفمبر 2023 20:32

نائب الأمين العام لجمعية المستقبل الشيخ محمد عبدو سيديا خلال كلمته في اللقاء

الضمير "نواكشوط" :  استقبلت جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم اليوم الجمعة وفدا من تنسيقية علماء الأقصى، وذلك ضمن لقاءات يجريها هذا الوفد الذي يزور موريتانيا حاليا مع جمعيات أهلية وهيئات وشخصيات مدافعة عن القضية الفلسطينية.

 

وعقد الوفد الذي يضم رئيس جمعية نهضة اليمنيين الشيخ عبد الله عبد المجيد الزنداني، وعضو هيئة علماء فلسطين الشيخ إبراهيم مهنا، وعضو جمعية المعالي للعلوم والتربية في الجزائر الشيخ الدكتور إبراهيم العمراوي بودوخة، وعضو جماعة عباد الرحمن السنغالية الدكتور انجوغو امباكي صمب، لقاء مع قيادة الجمعية.

 

نائب الأمين العام لجمعية المستقبل الشيخ محمد عبدو سيديا رحب بالوفد العلمائي، مؤكدا أن عملية طوفان الأقصى أعادت الأمل للأمة، وأعطت دروسا بأهمية العمل الجاد مهما كانت قلة العدد والعدة.

alt

 

 

 

وأشار الشيخ إلى أن قادة المقاومة في فلسطين هم الأساتذة والموجهون، وهم البوصلة التي تحدد الوجهة الأولى ومستقبلها.

 

وقدم نائب الأمين العام لجمعية المستقبل أمام الوفد الزائر عرضا عن عمل الجمعية ومجالات تدخلها، مستعرضا نماذج من جهودها في ميادين الدعوة والتربية والتعليم.

alt

 

 

 

نائب رئيس مجلس شورى جمعية المستقبل الشيخ أحمد جدو ولد أحمد باهي أكد في كلمة بالمناسبة أن للعلماء في هذه المرحلة دور مهم ومشهود، داعيا إلى تكثيف هذا الدور الطلائعي لمواجهة الحرب العدوانية في فلسطين.

 

وشدد الشيخ في كلمته على أنه كما جاء طوفان الأقصى في وقته، فإنه لا بد أيضا من "طوفان عبادة وأخلاق وإنفاق ودعاء ومواكبة لهذه المعركة الفاصلة".

 

كما تحدث خلال الاجتماع الشيخ إبراهيم مهنا من هيئة علماء فلسطين، مستعرضا معالم من واقع المعركة في فلسطين، ومؤكدا ثقة المقاومة في الانتصار فـ"المعركة حاسمة ولا تقبل أنصاف الحلول، والمجاهدون لم يعد لديهم ما يخسرونه بعد أوغل العدو في القتل والتدمير".

 

وحضر اللقاء عدد من قيادات الجمعية ولفيف من العلماء والدعاة، وتم خلاله عرض فيلم وثائقي تعريفي بالجمعية.Twitter

  

جمعية المستقبل تستقبل وفدا من